الدرس الثالث عشر 13 COPY MONITOR.







س


السلام عليكم استاذ عمر انا تبعت برنامج الريفت من شهر بس و جزاك اللة كل خير على مجهودك بس انا كان عندى سؤال .. انا مش فاهم اية الغرض من ان اعمل copy من arch grid وكذلك الليفل انا طبعا بتكلم فى حالة انى شغال MEP على معمارى as background انا ممكن استخدم اكسات المعماري بصورة مباشرة وكذلك الليفل بتاعت المعماري بصورة مباشرة بس اكييد فية غرض ان اعمل copy عن طريق collaborate copy/monito شكرا جزيلا


ج  اذا لم استخدم هذه الطريقة فالاكسات و الجريد تكون بمثابة كتلة واحدة او اكسرف و لا يتفاعل معها الريفيت و لا يحس بالليفيل المعماري  فمثلا الحوض اذا لم اخذه بهذه الطريقة فلن يمكنني ان اوصل به المواسير اتمنى ان تكون الصورة وضحت الان

تعليقات

  1. [...] الدرس الثالث عشر 13 COPY MONITOR. [...]

    ردحذف
  2. السلام عليكم اخي عمر . رح اتعبك معايا
    بس عندي مشكل في احاطه الشكل لما بضغط عل الماوس و احوط الشكل فلا يختار اي شيء لازم اختار حته حته و جربت اعمل كل شيء و لم تنفع معي
    الاحظ انت في عندك press & drag في الجانب السفلي الايمن من الشاشه , انا عالعباره ما عندي و الشكل لمن احوطوا ما يعمل select في رأيك ايه الحل
    و شكرا مقدما
    و مشكور عل كل هذا الشرح

    ردحذف
  3. اوتوديسك بتقول تنزل اخر تعديل لو فيه مشاكل sp2



    http://usa.autodesk.com/adsk/servlet/ps/dl/item?siteID=123112&id=14997251&linkID=9243099

    ردحذف
  4. السلام عليكم
    انا متابعة لمجموعة الدروس و استفدت منها كتير بس الصراحة انا مش عارفة ابتدي مشروع من الصفر حتى الانتهاء من المعماري و الكهربا و الميكانيكا و الصحي و جداول الكهربا وغيرها من الجداول
    يعني ياريت توجهنا بمثال كامل على مجموعة دروس تشرح فيها المشروع من البداية حتى النهاية وليس شرح لكيفية عمل الاوامر
    فقد وفيت هذا الجزء بشرحك الوافي و هو مجهود رائع منك
    وشكرا لك

    ردحذف
  5. صحيح و انا ايضا اريد ان اتعلم منك استاذ عمر بان كيف يمكن رسم مشروع من بدايته حتى ولو بسيط جدا و لكن على الاقل نعرف كيفة رسم مثلا الطابق الاول و الثاني و كيفية رسم الدكتات عل الطوابق و هكذا و نكون شاكرين لك
    و نشكرك مره اخرى على تفاعلك معنا بسرعه و بارك الله بيك

    ردحذف
  6. و عليكم السلام
    كورس ملتقي الدارين كان مرتب الى حد كبير
    http://draftsman.wordpress.com/2013/06/25/bimrevit-mepaldarayn-academy/

    ردحذف
  7. http://draftsman.wordpress.com/2013/06/25/bimrevit-mepaldarayn-academy/
    ان شاء الله تكون بداية لقهم الريفيت

    ردحذف
  8. العفو , شرفتنا بزيارتك

    ردحذف
  9. […] الدرس الثالث عشر 13 COPY MONITOR. […]

    ردحذف
  10. […] عند استدعاء عناصر من ملف linked بالطريقة التي شرحتها الدرس الثالث عشر 13 COPY MONITOR. […]

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة