برمجة الريفيت

السلام عليكم

كيف حالكم , اسعد الله وجوهكم بكل خير

ان شاء الله انوي ان ادرس برمجة الريفيت , فيه حد هيشجعني و يدخل معي ؟

طيب اية رايكم الواحد يتعلم فيجول بيسك و لا سي شارب

Vb.NET


  • الميزة انها سهلة و اقريب الى اللغة الانجليزية في تكوينها كما انني تعاملت لسنوات مع فيجوال بيسك 6

  • الشرح لها متوفر بالعربي



#


  • اكثر الاكواد لبرمجة الريفيت مكتوبة به

  • اكثر مبرمجين الريفيت يبرمجون بها

  • كتابة الكود بها اسرع



بالمقارنة اجد انني ساتجة للبرمجة ب #C

البرمجة ب vb.net نظرا لانني عملت عليها فتره طويلة , و قد اشتريت كتاب #c بخمسة و عشرون جنيه , اذا كان احد يريده بنفس السعر يتصل بي

تعليقات

  1. انا معاك ان شاء الله انا كنت ذاكرت من فتره VB.net وكنت بفكر فى الموضوع ده من فتره وهبدا ابحث عن ال material الخاصه بلغه ال #C انا اخوك هانى شوقى عبدالحميد مهندس مدنى

    ردحذف
  2. تشرفنا يا هندسة و ان شاء الله نتعاون مع بعض

    ردحذف
  3. جزاكم الله خيرا , فعلا هي البوابة للبدء

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة