دبي تستضيف أضخم مؤتمراً حول التصميم بمساعدة الحاسوب في الشرق الأوسط




















دبي تستضيف أضخم مؤتمراً حول التصميم بمساعدة الحاسوب في الشرق الأوسط

"أومنيكس إنترناشيونال" تنظم مؤتمر "أوتوديسك الجامعة 2012" لتنمية مهارات محترفي التصميم












8 نوفمبر 2012

تستضيف دبي يوم 6 ديسمبر المقبل أحداث مؤتمر "أوتوديسك الجامعة 2012 " ، والذي يعد أكبر حدث متخصص في التصميم بمساعدة الحاسوب في الشرق الأوسط، وذلك في قاعة الشيخ مكتوم في مركز دبي التجاري العالمي. ومن المقرر أن يشهد المؤتمر الأول من نوعه في الشرق الأوسط مشاركة نخبة من المتحدثين والخبراء والمتخصصين في مجال "أوتوديسك"، على رأسهم لين ألين ونيك مانينغ اللذان سيكونان بدورهما من المتحدثين الرئيسيين خلال المؤتمر. ويمثل المؤتمر جزءاً من سلسلة مؤتمرات "أوتوديسك الجامعة" السنوية التي تشتمل على سلسلة من المؤتمرات الإفتراضية والجلسات الخاصة وورش العمل التي تستضيف متحدثين ومحاضرين في مجال "الأوتوديسك". ويقام الحدث بتنظيم من "أومنيكس إنترناشيونال"، الموزع المعتمد لمنتجات "أوتوديسك" في الشرق الأوسط، وبرعاية كل من "كانون الشرق الأوسط" (الراعي الذهبي) و"أدوبي" (الراعي الفضي). ومن المتوقع أن يستقطب الحدث مشاركة نحو 500 متخصص وخبير بارز في مجال إستخدام حلول التصميم بمساعدة الحاسوب في قطاعات الهندسة والإنشاءات والهندسة المعمارية والرسوم المتحركة والتصنيع وقطاعات البنية التحتية.

من جهتها، ستقدم لين ألين عرضا بعنوان "أوتوديسك 360 – تبني الحوسبة السحابية" تهدف فيه إلى إزالة اللبس عن المفاهيم المغلوطة عن الحوسبة السحابية وعرض أحدث حلول "أوتوديسك 360" و"نمذجة معلومات المباني 360" الخاصة بالحوسبة السحابية ودورها في تطوير تجربة التصميم اليوم. في حين سيبحث نيك مانينغ، مدير أول في قسم التسويق الدولي للإعلام والترفيه في "أوتوديسك"، مع المشاركين قصص التصاميم التي أنجزوها من خلال الإستعانة بحزمة برمجيات "أوتوديسك، وذلك في عرضٍ له بعنوان "شاركونا تجاربكم...تتقدم أعمالكم". كما يستضيف الحدث نخبة من خبراء التصميم من أمثال أنتوني دويل، مدير قسم التصاميم الهيكلية في مجموعة "روبرت بيرد" في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وأندرو ميلبورن، إستشاري مساعد في شركة "غودوين أوستن جونسون"، وآدم جول، رئيس إدارة العمليات في شركة "إمسكاد"، وبافيثران كي. في، مدير قسم نمذجة معلومات المباني في شركة "بروكفيلد ملتيبليكس"، إضافة إلى أليكس ألباني، أستاذ مشارك في قسم الهندسة المعمارية والتصميم الداخلي في الجامعة الأمريكية في دبي.

إلى ذلك، قال ساجان صديق، مدير التسويق في قسم الهندسة بمساعدة الكمبيوتر في "أومنيكس إنترناشيونال": "سيكتسب المشاركون في أول وأضخم حدث من نوعه في التصميم بمساعدة الحاسوب في الشرق الأوسط الكثير من المعارف، حيث يمنحهم مؤتمر "أوتوديسك الجامعة 2012 بدبي" فرصة لتنمية مهاراتهم وتعزيز إنتاجيتهم، لا سيّما مع مشاركة أسماء لامعة في مجال الأوتوديسك. كما نأمل أن يفتح المؤتمر أمام المشاركين آفاقاً واسعة للإطلاع على أحدث إتجاهات التكنولوجيا وبناء العلاقات وتعزيزها والتواصل مع نخبة من الخبراء والمتخصصين في مجال أوتوديسك والتصميم بمساعدة الحاسوب في الوقت نفسه".


ويمكن للمهتمين بالمشاركة في الحدث والإطلاع على فعالياته وكيفية التسجيل، التفضل بزيارة الموقع الإلكتروني: http://autodesk-university-extension.omnix.ae.



الخبر منقول للفائدة

اتمنى فعلا ان احضر هذا المؤتمر


تعليقات

  1. […] في المدينة التعليمية يعد مركز قطر الوطني للمؤتمرات عنوان الصرح العالمي الجديد للأفكار […]

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة