collaborate copy/monito


السلام عليكم استاذ عمرو انا تبعت برنامج الريفت من شهر بس و جزاك اللة كل خير على مجهودك بس انا كان عندى سؤال .. انا مش فاهم اية الغرض من ان اعمل copy من arch grid وكذلك الليفل انا طبعا بتكلم فى حالة انى شغال MEP على معمارى as background انا ممكن استخدم اكسات المعماري بصورة مباشرة وكذلك الليفل بتاعت المعماري بصورة مباشرة بس اكييد فية غرض ان اعمل copy عن طريق collaborate copy/monito شكرا جزيلا



و عليكم السلام اخي  , اذا لم استخدم هذه الطريقة فالاكسات و الجريد تكون بمثابة كتلة واحدة او اكسرف و لا يتفاعل معها الريفيت فمثلا الحوض اذا لم اخذه بهذه الطريقة فلن يمكنني ان اوصل به المواسير اتمنى ان تكون الصورة وضحت الان


تعليقات

  1. جزاك الله خيرا

    ردحذف
  2. جزانا و اياكم اخي الكريم

    ردحذف
  3. أخي الكريم عمر سليم بارك الله فيك على ما تقدم من علم غزير

    ردحذف
  4. و بارك الله فيك اخي الفاضل

    ردحذف
  5. […] لا توجد دورات متخصصة في كيف نعمل كفريق , بل غالب الدورات كيف تعمل علي البرنامج دون دراسة sync & collaborate […]

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة