مسابقة أوتوديسك الأولى من نوعها للطلبة في مصر

Niqat Middle Eastمؤسسة تدريبية معتمدة دولياً من شركتي
Autodesk و Chaos Group
نقاط الشرق الأوسط – – مسابقة أوتوديسك الأولى من نوعها للطلبة في مصر
http://bit.ly/1hJmWAl
facebook | twitter | google+ | youtube أهلاً وسهلاً بكم هذه الرسالة مرسلة لكم لإعلامكم ببدء مسابقة أوتوديسك للطلبة الأولى من نوعها في مصر.

شركة أوتوديسك تدعو الطلبة من تخصصات العمارة والهندسة الإنشائية وكافة التخصصات الشبيهه للدخول في مسابقة أوتوديسك الخاصة بالطلبة والتي تتمحور حول بناء نموذج ذكي ومستدام بتقنيات البيم BIM وتقديمة لفريق الحكام من كبار المتخصصين في صناعة الهندسة والتشييد.

هذه المسابقة تقدم فرصة تعلم كبيرة جداً لكل الطلبة في الكليات والمعاهد لزيادة معارفهم في البرامج والتقنيات المختلفة وذلك بمعونة خبير متخصص في هذه البرامج والتقنيات.

المشروعات التصميمية المقدمة يجب أن تكون ذات فكر جديد وبإدخال عناصر وفكر الإستدامة في النماذج المصممة وذلك بإستخدام برامج أوتوديسك مثل الريفيت والماكس.

تقدم لكم مؤسسة نقاط فرصة كبيرة للتسجيل في هذه المسابقة مجاناً من خلالنا والعمل مع المهندس أحمد القوصي وفريق عمله شخصياً أثناء كافة مراحل المسابقة حتى التسليم النهائي مع العلم أن العدد الأقصى الذي يمكننا العمل معه هو 20 فريق فقط ليس أكثر فيرجى سرعة التسجيل إذا رغبتم في دخول هذه الفرصة الكبيرة.

يمكنكم قراءة كافة التفاصيل المتعلقة بالمسابقة وكيفية التسجيل وإشتراطات الدخول ومواعيد البدء والتسليم النهائي على موقع المسابقة: http://bit.ly/1hJmWAl

كما يمكنكم التواصل مع المهندس أحمد القوصي شخصياً على رقم 01006363999 لبدء التسجيل الفعلي في المسابقة وبدء العمل.


Filed under: autodesk Tagged: autodesk, Chaos Group, FACEBOOK, Niqat

from WordPress http://bit.ly/1hJmXUX
via مدونتي

تعليقات

المشاركات الشائعة