اه يا عيني

اه يا عيني ,


لم انم امس الا بعد الفجر , فقد ظللت اشاهد مسلسل رافت الهجان حلقه بعد حلقة , فقد اخذتها امس من الواد هيما , تصوروا اني وجدتها عنده رغم انه متخصص تفاهات , لكن رافت الهجان هي الشئ الذي يشعرنا بالفخر و كيف اعطينا الصهاينة على أفاهم


لم اشاهد المسلسل منذ سنين و كدت ان انسي احداثه , ما ان بدأت الاحداث حتى نسيت ان ورائي عملا في اليوم التالي في المحل الصغير بميدان التحرير و اني يجب ان انام مبكرا و لكن كيف انام و اترك محمود عبد العزيز أقصد رأفت لوحده


مسلسل جميل يشهدك جدا بأحداثة الجميله و البوليسية و يجعلك تعيش به , حتى النصف الساعة التى نمتها سريعا كنت اري نفسي احارب الصهاينة و الموساد


اقف في الكشك الصغير الذي رغم صغره لكن مكسبه جميل نظرا لموقعه الحيوي بجوار المتحف المصري , هنا تتعامل مع الاجانب بكثره


يأتى سائح كندي "لا اعرف الفرق بين الجنسيات و لا انت فلا تعترض " "عديهالي عشان اعديلك اي فتيه تفتيها" و يطلب علبه سجائر ثمنها "سته جنيهات الا عشره قروش" قلت له بالانجليزية "فرغم اني اقف في محل لكني خريج جامعه "


"فايف بويند اند هاف اند ريالين"


Five pound and half and rialen

لا ادري ما فائدة الهاتف الذي بجانبي , لقد انقضي زمنه , فالجميع الان معه محمول , و اكثر شئ يباع بالمحل هي كروت المحمول


اتفرج على الماره و اتأملهم اثناء نعاسي و ما زال مسلسل الهجان امامي


ذلك الشاب يقف يتكلم امامي في المحمول ثم ينظر حوله ""عن ماذا يبحث ؟؟ ثم يغلق الخط و يقترب من الكشك الخاص بي و يطلب استعمال الهاتف !


لماذا لا يتكلم في المحمول ؟؟


يخرج ورقة من جيبه و ما ان يرد الرقم المطلوب حتى يقول له "اكتب عندك "


pen  -   rain   - apple

و كلمات لا رابط بينها نظرت في الورقة فلم اجد الا حروف لا تكون ائ كلمه مفيدة , ما هذا هل وصلت الجرئه بالجواسيس ان يستخفوا بنا الا هذا الحد , اشرت اشارة خفيه الى هيما



 و بسرعه شرحت له اني اشك في هذا الرجل


لماذا لم يتحدث في المحمول ؟هل هو مراقب ؟ و لهذا يتكلم من اي هاتف عشوائي


 و لا ادري ماذا حدث ,


ما كاد الشاب ينتهي من مكالمته حتى وجد جميع من كانوا بالقهوة يلتفون حوله و تتطاير من اعينهم الشرر "وقعت يا ليفي "


"جاسوس اسرائيلي" "انا اتصلت بأمن الدولة " "نقبض عليه لحد ما ييجوا " "احنا نعمل معاه السليمة لحد ما ييجوا "


انعقد لسان الشاب و اندرك انه انكشف و لم ينطق و الضربات تنقض عليه الا بكلام غير مفهوم عن سوء تفاهم "فاكرنا هبل و هناكل من الكلام ده"


ما ان وصل رجال الامن حتى وسعنا لهم الحلقة و سلمنا لهم الشاب او ما تبقي منه


سئله الضابط "ماذا حدث"


لا ادري كنت اتحدث مع زميل لي في الهاتف ففؤجئت بهم يقومون بضربي


هتفت به "استعبط يا اد استعبط , زميلك ده كنت بتمليه حاجات بالشفرة اللي في الورقة "


شفره !!! شفرة اية !! اه دي ورقة السريال نمبر للويندوز اكس بي


نظرت للورقة بالفعل تبدو كما يقول –خمسه قطع كل قطعه خمسه حروف-


سئلته "و لماذا كنت تقول كلام و ليس حروف "


ببساطة هناك حروف متشابه مثل "بي" "بى" p  b     g j     فلذلك كنت اذكر له كلمه بسيطة و هو يأخذ اول حرف و هو شئ متعودين عليه انا و صاحبي و هو شئ منتشر في من يتعامل من الحاسوب


قلت له بصوت ضعيف  " و لماذا اغلقت هاتفك و جئت للتحدث من هاتف الكشك"


قال "انا حر المحمول امامك اهوه , اوشك ان يفصل شحن , و صاحبي بيسطب الويندوز و كنت اعطيته الاسطوانه و نسيت اعطاءه كلمة السر فاتصل بي لاعطيه اياه "


نظر الى الضابط فانكمشت على نفسي و ايقنت ان شكلي بايخ "ازعاج سلطات " و الاعتداء على مواطن و و و


يخرب بيت المسلسلات العربي اللي اكلت دماغي

تعليقات

المشاركات الشائعة