تسريع الريفيت

الغالبية العظمى من أجهزة الكمبيوتر الجديدة التي تباع اليوم تأتي مع المعالجات ثنائية النواة. ما هو ثنائي النواة؟ ثنائية النواة هو جهاز كمبيوتر مع 2 المعالجات (CPU) التي بنيت في مكان واحد. ماذا يفعل؟ يسمح الويندوز لتقسيم العمليات (البرامج) وحدة المعالجة المركزية إلى السماح لمزيد من المعالجات  لتعمل في وقت واحد.

الريفيت هو للأسف ما يسمى "غير متعددة المعالجات"  . هذا يعني أن لا يمكن تقسيم ريفيت نفسه على مدى وحدة المعالجة المركزية لمعالجة 2 لأسرع. فستعمل فقط تماما في  وحدة واحدة  المعالجة المركزية. هناك العديد من البرامج التي من شأنها الاستفادة من المعالجات متعددة، ولكن ليس ريفيت.

لحسن الحظ، فإن المستخدمين لا تزال ترى ريفيت ميزة مع أنظمة ثنائية النواة. كيف؟ أولا، عند تشغيل ريفيت، تقوم بتشغيل نظام التشغيل Windows أيضا (الكثير من العمليات)، ومكافحة الفيروسات، والبريد الإلكتروني، ومتصفح الإنترنت، وربما برامج أخرى كثيرة. مع وحدة المعالجة المركزية واحدة، وجميع هذه البرامج لمحاربة دورات وحدة المعالجة المركزية ويمكن يعوق كل أسفل الأخرى. مع النوى المزدوجة لديك دورات وحدة المعالجة المركزية يصل الى مرتين الذي لتشغيل كل البرامج نفسها.

هناك أيضا وسيلة لتكريس وحدة المعالجة المركزية لبرامج معينة. هذا يعني أنك يمكن أن   تشغيل كافة البرامج باستثناء ريفيت في  وحدة المعالجة المركزية  الاولي وريفيت فقط على وحدة المعالجة المركزية الأخرى. كيفية القيام بذلك؟ فيما يلي طريقتان للقيام بذلك. السبب الوحيد الذي يجعلني تظهر الطريقة اليدوية من استخدام إدارة المهام لأن بعض الناس لا يحبون أو لا يسمح لتثبيت برامج أخرى لأجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.

باستخدام SMP  هو أفضل طريقة لل2.

أسلوب إدارة العمل - وهذه الطريقة تأخذ بعض الوقت لإعداد وإعادة تعيين كل مرة تقوم فيها بإعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

فتح إدارة المهام عن طريق ضرب CTRL-SHIFT-ESC أو CTRL-ALT DEL.
تغيير إلى علامة التبويب العمليات ثم انتقل إلى ريفيت.
بزر الماوس الأيمن فوق وحدد SET AFFIFTY... من القائمة.
في إطار جديد إلغاء واحدة من وحدات المعالجة المركزية. سوف يتم فحص تلك التي تكون مكرسة للريفيت.
الآن تفعل نفس العملية للعديد من البرامج الأخرى بحيث تجعلهم على وحدة المعالجة الاخري
بعض البرامج هي المثال البريد الإلكتروني، وإنترنت إكسبلورر، مكافحة الفيروسات، جدار حماية، أوتوكاد، الخ.



SMP طريقة التأرجح - برنامج مجاني  من برمجة  لين مايك. هذا البرنامج يسمح لك لتحديد بسرعة وحدة المعالجة المركزية التي برنامج يعمل على. حتى أفضل، لأنها تتيح بنقرة زر واحدة لعزل برنامج واحد وحدة المعالجة المركزية وجميع البرامج الأخرى على وحدة المعالجة المركزية الأخرى. أنا  اوصي هبذا البرنامج.

تحميل وتثبيت من http://www.mlin.net/SMPSeesaw.shtml.
تشغيل البرنامج.
انتقل لأسفل حتى ترى Revit.exe وتحديده.
انقر فوق زر 1 إلى عزل CPU. وهذا التحرك ريفيت وحدة المعالجة المركزية (1) وجميع البرامج الأخرى على وحدة المعالجة المركزية 0. أحيانا يكون هناك عدد قليل من البرامج التي لا يمكن نقلها، هذا أمر طبيعي وهذه البرامج لن يؤثر كثيرا ريفيت.
الاستمتاع بتشغيل ريفيت مع ما يقرب من 100٪ من وحدة المعالجة المركزية المتوفرة.

[caption id="attachment_2342" align="alignnone" width="320"] REVIT[/caption]

مقالة مترجمة

تعليقات

المشاركات الشائعة