غزل بين يدي الاتوكاد

غزل بين يدي الاتوكاد

قال لي : اه من جمالها الساحر الفتان , جعلنى عاشق ولهان و لم ارها الا مرتان

قلت له : يا عمر اعقل , و تمسك بالراحة و الحرية

قال لي : لا تعذل المشتاق في زفراته # حتى يكون حشاك في أحشائه

كم اتمنى ان تكون صورتها امامي طول اليوم

قلت له ساخرا : و لماذا لا تضع صورتها على زجاج نظارتك يمكن نستريح منك و من الصداع

نظر الى و كأنه يراني لأول مره :”لماذا لا ترسمها لي ”

طول عمري كنت اقسم انه مجنون بل و يقترب من نسبة جنوني :”يا عم اصحى انا رسام اتوكاد اتوكاد اتوكاد و ليس رسام بفرشة , لا يمكنني ان ارسم عبلتك الا اذا كنت تعشق عمارة او مول تجاري او عشان خاطرك اسطبل خيل و به حمام سباحة ”

نظر الى مكفهرا :”حمام سباحة , اكلمك عن حبيبتي تقول حمام سباحة يا صايع يا متشرد يا …..”

باين عليه داخل الغرفة حالا و لم يلحق الا أخر مقطع او ان ذاكرتك صغيرة فيتم حذف كلمة بكلمة جديدة , صعبان عليا الفتاة التى دعت عليها امها

:”يا عم عمر افهمنى انا رسام اتوكاد , و انت تحتاج رسام بفرشاة او هناك اختراع قرات عنه أسمه كاميرا , أم من أجل أنني صاحبك و لن أخذ منك مالا , استرخاص يعني ”

دخل في شمال :”استرخاص يا عمرو انا اشتريك انت و 4 نسخ اتوكاد و نسختين MEP ”

حاولت تهدئته :”و لماذا لا ترسمها انت , هل نسيت انك رسام هندسي ؟!؟!؟!؟ تذكرني بنكته الرجل الذي كان يدعوا ربه عشر اعوام يوميا ان يرزقه الله بطفل ثم تذكر انه لم يتزوج بعد ”

قال :”هناك قاعدة يا جاهل ان الطبيب لا يولد زوجتة فقد يرتبك و يصفى حساب قديم و يقتلها ”



قلت في نفسي :”اللهم اجرني في مصيبتي , ماشي ياعم حلمك علي ”

جلست امام الاتوكاد و جلست ينظر الى سقف الغرفة و يصفها لي وصفا رائعا حتى فكرت ان اطلب رقم هاتفها “لا احد يفهمني خطأ , من أجل الشغل لا اكثر و لا اقل ”

قال الاحمق :”وجهها دائري CIRCLE

و شعرها منحنيات ARC

و حاجبها خط خفيف LINE

و عينها كدائرة تم تفجيرها EXPLODE و سحبها STREASH

و انفها كمنحنى SPLINE

و فمها كخط سميك POLY LINE

و عنقها ك CYLINDER

و…… ”

قاطعته :”كفى و الا صنفت الرواية ك قصة اباحية , تعال و انظر الى صورة حبيبتك ”

اقترب و في عينية نظرة تذكرك ب”عبد الحليم شبانة ”

و ما ان رأها

حتى اصبحت نظرة من نظرات فريد شوقي و انهال علي ضربا “نوع من انواع النقد الهدام ” متهما اياى بانعدام الذوق الفني

لست ادري كيف لم تعجبة و قد رسمتها كما وصف تماما

حسنا انتم الحكام بيننا



[caption id="attachment_2266" align="alignnone" width="580"] revit[/caption]

تعليقات

المشاركات الشائعة