بلدية دبي تتطلع ان تكون واحدةمن أكبر عشر مدن مستدامة في العالم بحلول عام 2020

قبل استضافة دبي لمعرض اكسبو العالمى تسعي دبي ان تكون  واحدةمن  أكبر عشر مدن مستدامة في العالم بحلول عام 2020


قانون المباني الخضراء ، والتي سيتم تنفيذها العام المقبل ، ستكون إلزامية ل جميع المشاريع الجديدة في مختلف القطاعات السكنية والتجارية و الصناعية.



“تدرك غرفة دبي أنه من أجل ضمان بيئة عمل صحية ومزدهرة وآمنة في المستقبل، عليها العمل على الترويج لللأعمال المسؤولة اليوم. وهذه الشركات المسؤولة تنجح في خفض نفقاتها وتحسين كفاءتها، والمحافظة على العملاء والموظفين الأكفاء وجذبهم بالإضافة تحسين سمعتها كأعضاء فاعلين في المجتمع الذي يمارسون أعمالهم فيه.” حمد بوعميم، مدير عام غرفة دبي


مع وجود أكثر من 140 ألف عضو وفي إطار الدور الأساسي الذي تقوم به الغرفة منصة للتواصل بين الأعمال والقطاع الحكومي، يبرز جلياً الدور الذي يمكن أن تلعبه غرفة دبي لتشجيع التغيير الذي يجلب معه الفوائد الاقتصادية والاجتماعية والبيئية خارج النطاق التقليدي لمكاتبنا. ونقوم بأداء هذا الدور عبر طريقتين. الأولى تشمل تحسين أدائنا البيئي والاجتماعي من خلال عددٍ من المبادرات في المجتمع ومكان العام والبيئة والمبان الخضراء. أما الطريقة الثانية بعبر تشجيع التغيير بين أعضائنا والموردين وعبر مبادرات سوق العمل التي تشمل الجوائز ومركزنا لأخلاقيات الأعمال ومراجعة السياسات الاقتصادية وسياساتنا الشرائية المستدامة. ونحن ملتزمون بهذه الجهود لأننا ندرك أهميتها في مساعدتنا بتحقيق أهدافنا في دعم نمو الأعمال وخلق بيئة محفزة لها في الإمارة والترويج لدبي كمركز تجاري عالمي.


للتعرف أكثر على مبادراتنا في مجال المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات والاستدامة، وخاصةً جهودنا لتحسين أدائنا البيئي ودعم المجتمع المحلي، وضمان أفضل بيئة ومكان عمل لموظفينا، ودعم الاستدامة بين أعضائنا وموردينا، يرجى الضغط على المجال الذي يهمكم أدناه. كما يمكنكم الضغط هنا لللإطلاع على سياسة الصحة والسلامة المهنية والبيئة (HSE) في غرفة دبي.



تعليقات

المشاركات الشائعة