خبير تقنى يقدم طرق تسريع الإنترنت دون إضافة باقات جديدة

الإثنين، 2 ديسمبر 2013 - 23:10




صورة أرشيفية صورة أرشيفية

كتبت إسراء حامد


http://www.youm7.com/News.asp?NewsID=1375976#.Up27c00Q2Un





يقول المهندس ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, الخبير التقنى ومدير مركز تكنولوجيا المعلومات بأسيوط إن "زيادة سرعة الإنترنت بدون إضافة باقات جديدة يتطلب القيام بعدة أوامر منها إعطاء أمر خصائص، وبعدها اختيار أمر إعدادات ثم ملفات، وبعدها قم باختيار الملف الموجود على الإنترنت، وعليه يتم اختيار start، ثم منها قائمة run وبعدها اختر تشغيل".


ويضيف "عبد الحميد": افتح لوحة التحكم واختر properties ثم connections وبعدها اختار advance ، وبعدها قم بإعادة تشغيل الكمبيوتر restart، ويمكن من قائمة start وبعدها اختيار run .


ويشير الخبير التقنى إلى أنه يمكن اختيار قائمةAdministrative ، ومنها أمر network ثم اختر enter، وسيظهر لك نافذة جديدة اختار enable.


67835_674590072586350_880052053_n


حد فاهم حاجة ؟؟؟


طب حد عرف ينفذ الخطوات ؟؟



لان الراجل دة شكله فاهم دورت له على مقاله اخري فوجدت


http://www.cairodar.com/news/details/79960


يقول المهندس ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,"التقنى التكنولوجى ومدير مركز تكنولوجيا المعلومات وإدارة الأعمال بأسيوط" رفع قدرة ذاكرة الكمبيوتر الخاص بك تعد من أهم العمليات التى تضمن لك بقاء الملفات المحملة على جهازك على المدى الطويل عن طريق عدة خطوات أولها تحديد كفاءة الـram والوصول إلى وحدة الذاكرة الأهم من خلال الضغط على click يمين لاختيار مربع خصائص ومنها يتم التعرف على الذاكرة المؤقتة لديك وفى حالة الملف الكبير نحتاج النقر على مربع "أداء" ثم اضغط على موافق لإعادة تشغيل الجهاز الخاص بك.



ويضيف "عبد الحميد" زيادة حجم البارتشن c يساهم أيضا فى التخلص من الملفات غير المهمة من خلال نقل الملفات من تبويب إلى آخر لتخفيف حجم الذاكرة واختيار أمر delete volumeعلى يمين الماوس ثم اختار next.



ويؤكد المهندس التقنى يمكن أيضا أن نضغط على click يمين ثم اختيار properties ثم advanced و sittings وبعدها performances ثم options وانتقاء خيار يسمى initial size.


العيب في انا مش قادر افهم هو عايز اية ؟؟

تعليقات

  1. ...انا برضوه لما قريت حسيت ان فيه حاجة ناقصة..بس لقيت اول تعليقك حد فاهم حاجة...طمنتني

    ردحذف
  2. وبعدين حد ياخد معلومة من اليوم الساقع..هو لو كانت معلومة مفيدة كانو هيجبوها

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة