الجسد الواحد

في الصحيحين عن النعمان بن بشير رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال : { مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم مثل الجسد إذا اشتكى شيئا تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى } . وفيهما عن أبي موسى رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال : { المؤمن للمؤمن كالبنيان يشد بعضه بعضا ، وشبك بين أصابعه } . 


افرحني خبر اليوم  "بحث إمكانية فتح باب استقدام العمالة الفلسطينية إلى قطر"


ان شاء الله يكون فتح باب خير للمنطقة كتفريج عن الفلسطينين و المساعدة في بناء الخليج


لو فضلنا متقوقعين خلف الحدود الوهمية التى صنعها الغرب بين الاخوة مصر سوريا فلسطين قطر السعودية


الحدود التى صنعها اتفاقية سايكس بيكو من الطين فبينا عليها اسوار و حراسة


سنجد كل دولة مانعه كل الدول العربية من زيارتها مثل مسرحية محمد صبحي ماما امريكا





بحث إمكانية فتح باب استقدام العمالة الفلسطينية إلى قطر



الدوحة 8-1-2014 وفا- بحث سفير دولة فلسطين لدى قطر منير غنام مع وزير العمل والشؤون الاجتماعية القطري عبد الله بن صالح الخليفي، آلية فتح باب استقدام الكفاءات والمهنيين الفلسطينيين للعمل في دولة قطر.


واتفق الجانبان خلال اللقاء الذي جرى، اليوم الأربعاء، على إنجاز الإجراءات اللازمة في أسرع وقت بحيث يمكن البدء في تفعيل هذه الآلية قبل نهاية الشهر الحالي.


وشكر غنام أمير قطر والحكومة القطرية لفتح باب الاستقدام للفلسطينيين، ما سيسهم في التخفيف من حدة البطالة في فلسطين الناجمة عن القيود والعراقيل التي يفرضها الاحتلال الإسرائيلي على حركة وتطور الاقتصاد الفلسطيني، والذي يحد من قدراته على استيعاب الأعداد الكبيرة من الشباب الذين يحصلون سنويا على التأهيل الكافي للدخول في سوق العمل ولا يجدون الفرص لذلك.


وأكد أن هذه الخطوة النبيلة من أمير قطر تسهم كثيرا في دعم صمود أهلنا وتعزيز قدرتهم على مواجهة الأوضاع الصعبة التي يخلقها الاحتلال الإسرائيلي.


من جانبه، أكد الوزير القطري التزام قطر الثابت والمبدئي والأخوي بدعم صمود شعبنا الفلسطيني ومؤازرته في مواجهته البطولية للاحتلال ودعم حقه المشروع في التمسك بأرضه ووطنه وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.


وأشاد بكفاءة وتميز الكوادر والمهنيين الفلسطينيين في مختلف الميادين، مؤكدا أنه سيكون لهم إسهامهم الإيجابي في حركة التطور والنمو السريع التي تشهدها دولة قطر.



تعليقات

  1. انا مصرى و الى حصل دا حاجة كويسة جدا و يارب نفضل كدا على طول و مع بعض و نعرف ان العرب كلهوم اخوة مهما حصل

    ردحذف
  2. انا رسام هندسة و فى قطر حاليا و كنت اتمنا انى اتعلم الريفيت و اكون محترف فى المجال دا عشان انا حابب المجال دا جدا و انا حاليا شغال على الاتوكاد و كنت عايز احترف برنامج الريفيت يا ريت لو حضرتك تقدر تساعدينى

    ردحذف
  3. يا هندسة كل ما اعرفة بكتبه على المدونة هتلاقي شرح كامل لكل حاجة بيم
    عندم الفين وخمسمائة ندوينة اغلبها في البيم

    ردحذف
  4. اشكرك جداااااااا و جزاك الله خير و نتمنى كل جديد

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة