حمية الهاكر

حمية الهاكر (مترجمة بخفة دم "كيفية انقاص الوزن والشعر من خلال الإجهاد وسوء التغذية")

The Hacker's Diet: How to lose weight and hair through stress and poor nutrition

هي خطة النظام الغذائي التي أنشأها مؤسس أوتوديسك، جون ووكر، المبينة في الكتاب الالكتروني الذي يحمل نفس الاسم، الذي يحاول المساعدة في عملية فقدان الوزن عن طريق النمذجة

بدقةأكثر  كيف تستهلك السعرات الحرارية والسعرات التي ينفقها الجسم في الواقع تؤثر على الوزن.

 وكر  لاحظ أن الكثير مما  لدينا من  الكتلة الخالية من الدهون يدخل الضوضاء إشارة عند محاولة تحديد مقدار الوزن نحن في الواقع فقدان أو كسب. مع مساعدة من أداة برسوم بيانية (يستخدم Excel في الكتاب)   spreadsheets  ، وقال انه يعالج هذه المشاكل.

العوملة في ممارسة الرياضة، ومن خلال عد السعرات الحرارية، يمكن للمرء حساب نفقات الطاقة الكلية الخاصة (معدل الأيض القاعدي، بالتأثير الحراري للغذاء واحد ، وممارسة التمارين الرياضية يوم بعد يوم) وخفض السعرات الحرارية أو زيادة ممارسة التمارين الرياضية لانقاص وزنه.

اتباع نظام غذائي باعتباره مشكلة هندسية



يصف وكر  الوجبة الغذائية و فقدان الوزن "على أنه مشكلة هندسية"،   مدعيا أن نهجه مكنته من خفض وزنه من 215 pounds  إلى 145 pounds  في السنة، وابقائه مستقر بعد ذلك.
ويرى ووكر مشكلة فقدان الوزن وصيانتها مشكلة نظام التحكم. تبسيط المشكلة إلى أدنى عناصر، وقال انه من خلال نموذج جسم الإنسان بأنه "كيس المطاط"، حيث المتغيرات مثل نوع الغذاء، والتردد، معدلات التمثيل الغذائي وحتى ممارسة كما تعتبر ضئيلة. وفقا لوكر، والفرق بين السعرات الحرارية والنفقات هو المفتاح (فائض السعرات الحرارية يؤدي إلى زيادة الوزن؛ العجز في السعرات الحرارية يؤدي إلى فقدان الوزن). لحل المشكلة، ويحتاج المرء لمراقبة السعرات الحرارية ومعدل فقدان الوزن، وإجراء التعديلات النسبية المطلوبة للوصول إلى الهدف المنشود.
الجسم كنظام

Group Picture

كما يقدم ووكر للقارئ بشيء من التفصيل نظم التغذية المرتدة ومراقبة بسيطة، وتوفير جداول البيانات لإظهار ردود الفعل، والتذبذب وتجانس البيانات لتوضيح حججه. في حين أن النظام الغذائي هو نهج السعرات الحرارية العد اضحة إلى حد ما، يعتبر تجانس البيانات (المتوسط ​​المتحرك الأسي على وجه الخصوص) عنصرا رئيسيا من عناصر نظام الرصد. قدم ووكر تقنيات لبيانات Excel بمساعدة الورق والقلم تمهيد للسماح للديتر لضبط النظام الغذائي لأنفسهم باستخدام الاتجاه طويل الأجل، وألا يثبط من التقلبات قصيرة الأجل على أساس احتباس الماء أو غيرها من العوامل.
يستخدم النظام الغذائي أيضا خط الاتجاه كنظام التحكم للسماح للإنذار المبكر قبل الانتكاس بعد الوصول إلى الوزن المستهدف.

ووكر، "إن الغالبية العظمى من الناس الذين يفقدون الوزن في وقت قصير نسبيا، يفقدون المال الذي دفعوه ."


ووكر يستخدم جداول البيانات إكسل لتسجيل الوزن وإنتاج الخرائط، ولكن يقدم قائمة من حزم البرامج الأخرى التي يمكن استخدامها. كما يوفر وكر تعقب على الانترنت مجانا وغرافر على موقع Fourmilab له، والبرنامج صالات ووتش، وتتبع المحمول و رسم الخدمات لمنصة بالم.

يقول ووكر "لا تدريبات لانقاص الوزن (على الرغم من أنه يساعد بالتأكيد).و لكن التمرينات ستعطيك حياة افضل و اطول ".

ووكر يوحي الجمع بين النظام الغذائي مع التمارين المستمدة من سلاح الجو الكندي ممارسة البرنامج 5BX الملكي.   Royal Canadian Air Force 5BX

Frames edition of this document.
Other editions, some suitable for reading offline.





By John Walker

تعليقات

المشاركات الشائعة