معرفة اماكن اصحابك في المظاهرات

تكملة ل

خرائط تفاعلية لحماية اولاد بلدي       تطبيقات اندرويد للمظاهرات



سابفا كان هناك تطبيق latitude  كنت تعرف اماكن اصحابك لو فقدته او تم القبض عليه او اطا اصيب تصل اليه و تنقذة

لكن تم ايقافة و دمجه في جوجل +  فما البدائل

تم إيقاف تطبيق Google Latitude في 9 آب (أغسطس)، 2013. تتضمن المنتجات التي تم إيقافها Google Latitude في خرائط Google لأجهزة Android، وLatitude لأجهزة iPhone، وواجهة برمجة تطبيقات Latitude، وشارة الموقع العامة من Google، وأداة iGoogle الذكية، وموقع ويب Latitude على maps.google.com/latitude.

ماذا يعني ذلك بالنسبة لي؟

  • لن تتمكن من مشاركة موقعك باستخدام تطبيق Latitude بعد الآن.

  • لم يتم تضمين Latitude كميزة في أحدث إصدار من خرائط Google للجوّال على أجهزة Android وتمت إزالة Latitude لأجهزة iPhone من‏‏ Store‏ App.‏‏‏

  • لم تعد قائمة أصدقائك مرئية على Latitude. لن تتمكن من مشاهدة أصدقائك أو إدارتهم بعد الآن. إذا كنت لا تزال تستخدم هذه المنتجات، فلن يتمكن أصدقاؤك الحاليون من مشاهدة موقعك في خرائط Google للجوّال على أجهزة Android، وLatitude لأجهزة iPhone، وشارة الموقع العامة من Google، وأداة iGoogle الذكية، وموقع ويب Latitude على maps.google.com/latitude.

لن تتمكن بعد الآن من مشاركة الموقع باستخدام Latitude، ولكن لا تزال هناك بعض الإجراءات التي يمكنك اتخاذها بالنسبة إلى معلومات موقعك:

  • ‏المشاركة باستخدام‏ +Google ‏
    يمكنك مشاركة موقعك مع أصدقائك على +Google باستخدام‏ ‏تطبيق +Google‏ على أجهزة Android‏.

  • ستتوفر قريبًا إمكانية مشاركة موقعك على +Google على أجهزة iOS.

  • التحكم في الإبلاغ عن الموقع
    إذا كنت تستخدم ميزة الإبلاغ عن الموقع فقط لمشاركة الموقع في Latitude، فسيتم تعطيل ميزة الإبلاغ عن الموقع. يمكنك تمكين ميزة الإبلاغ عن الموقع بعد ذلك إذا كنت ترغب في تشغيلها لمشاركة الموقع عبر +Google، أو سجلّ المواقع، أو استخدامات أخرى.

  • التحكم في سجلّ المواقع 
    إذا كنت تستخدم ميزة الإبلاغ عن الموقع وتم تمكين ميزة سجلّ المواقع، فستتم متابعة تسجيل بيانات موقعك إلى سجلّ المواقع. يمكنك عرض بيانات سجلّ المواقع وإدارتها على لوحة تحكم سجلّ المواقع.

هناك بديل

http://glympse.com/

لمشاركة مكانك مع اصحابك في الوقت الحقيقي

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.glympse.android.glympse

Glympse - screenshot thumbnailGlympse - screenshot thumbnailGlympse - screenshot thumbnailGlympse - screenshot thumbnailGlympse - screenshot thumbnailGlympse - screenshot thumbnail


 هناك موضوعين احتاج مساعدة من يعرف

اولا في حالة انقطاع الانترنت ما افضل الحلول

ثانيا مشكلة البطارية بتخلص بسرعة

تعليقات

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة