إكتشاف إنجيل جديد مخالف لكل الأناجيل الرسمية

إكتشاف إنجيل جديد مخالف لكل الأناجيل الرسمية
كشف فريق ناشونال جيوقرافيك اليوم في مؤتمر صحفي عن إكتشافه لإنجيل يهوذا الإسخريوطي بمنطقة نائية بمصر!
يعود زمن كتابة هذه الصفحات - ٢٦ صفحة - إلى عام ٣٠٠ بعد الميلاد - منذ ١٧٠٠ سنة - و هي مكتوبة باللغة القبطية …
تم إعتبار هذا الإكتشاف أهم إكتشاف مسيحي خلال الـ ٦٠ سنة الماضية … بعد إنجيل توماس و إنجيل مريم المجدلية و إنجيل فيليب …

يهوذا الإسخريوطي هو أحد حواريي المسيح عليه السلام الإثني عشر … و هو الذي دل الرومان عليه مقابل ثلاثين قطعة ذهبية … و هو - غالباً - الذي نعتقد بأنهم صلبوه إعتقاداً منهم بأنه هو المسيح بعد أن ألقى الله عليه شكل المسيح فأخذه الجنود و حاكموه و صلبوه … و رفع الله المسيح عليه السلام إليه …

الملفت في الموضوع أن يهوذا كان طوال سيرته التلميذ الأسوأ بين تلاميذ المسيح … و يحكي المؤلف - أو المحرف أو المخرف - لإنجيل يهوذا الإسخريوطي بأن المسيح في حوار خاص مع يهوذا طلب من يهوذا أن يسلمه إلى الرومان حتى يصلبوه و يفتدي البشر بنفسه! حيث يبشر المسيح يهوذا بأنه سوف يكون بذلك أفضل التلاميذ! لأنه هو الذي سوف يسلم - ربه - إلى أعداءه ليقتلوه!

عجباً لكم! أما كان يستطيع المسيح أن يقدم نفسه بنفسه إلى الرومان بكل عز و فخر - على طبق من ذهب - إذا كان حقاً يريد فداء البشرية كما تزعمون!
عجباً لكم! … كل مرة قصة مختلفة! و خيال واسع!
عجباً لكم! لماذا اختار المسيح أسوأ و أشقى تلاميذه لهذه المهمة " النبيلة " !

الذي ناسبني في الخبر .. هو أنهم منذ أن شاع الخبر اليوم في وسائل الإعلام … بدأ المدونون المسيحيون يتعاطفون مع يهوذا الإسخريوطي و يكيلون عليه المدائح و يقولون بأنه كان أهم حواري من حواريي المسيح لأنه هو الذي حقق عملية الفداء … بعد أن كان أسوأهم في نظر الجميع !

عجباً لكم! تصدقون كل خرافة ! و تكذبون كل حقيقة !


http://bandar.raffah.com/wp/?p=46

تعليقات

المشاركات الشائعة