الاضراب

المبادئ لا تتجزء
كيف توافق او تتعارض مع فكرة ثم تنقلب للجهه العكسية لمجرد اختلاف الشخص و الجهه ؟؟
لماذا يختلف رأيك عندما تقف امام المدفع او خلفه
عندما يكون مع الحزب الذي تدعمه او ضده
انا مش بتكلم سياسة , انا بتكلم فكر , لا اقصد شخص او حزب , مش مشكلتي ’ انا بحط القواعد الاول و تطبق على اي شخص و اي حزب
انا ضد الاضراب الذي يشل البلد لانه سيسقط البلد و الودل قبل سقوط الحكومة
سواء قبل 30 يونيو او الان

اجن العسل و لا تكسر الخلية 
قلتها رمزا سابقا و اقولها تصريحا

انا شاركت في اضرابات ايام مبارك , لكنها رمزية لا تهدف لاسقاط بلد , و انما اضراب لساعة او اكثر بصورة لا تعطل احد و لا تضر احد
فقط ارسال رساله "ارحمونا "
رغم ان الامن كان قاسيا و شرسا في التعامل مع من يشارك في هذه
من اسقط مبارك الثوار
الان لم يعد ثوار
لقد عدتم اخوان و ليبرالين و التراس و و وو
نفس الاقسام التى كانت موجودة و التى كان يستخدمها الحكام ليضربنا ببعض

بسم الله الرحمن الرحيم
  1. طسم
  2. تِلْكَ آيَاتُ الْكِتَابِ الْمُبِينِ
  3. نَتْلُوا عَلَيْكَ مِن نَّبَإِ مُوسَى وَفِرْعَوْنَ بِالْحَقِّ لِقَوْمٍ يُؤْمِنُونَ
  4. إِنَّ فِرْعَوْنَ عَلا فِي الأَرْضِ وَجَعَلَ أَهْلَهَا شِيَعًا يَسْتَضْعِفُ طَائِفَةً مِّنْهُمْ يُذَبِّحُ أَبْنَاءَهُمْ وَيَسْتَحْيِي نِسَاءهُمْ إِنَّهُ كَانَ مِنَ الْمُفْسِدِينَ

انا عارف انك هتشتم براحتك بس قول لي انت بتشتمنى عشان انت واقف مع مين ؟؟

تعليقات

المشاركات الشائعة