مما اتذكر

مما اتذكر في اول يناير 2011



الشركة التى اعمل فيها ارسلتني الى شركة اخري انا و ثلاثة زملائي لنقوم بعمل COORDINATION  في مشروع الديار القطرية



و الذي على الكورنيش



و كان في ال partion المجاور لي شخص محترم  يجلس وحده طوال اليوم يقرا الجرائد و يتصفح الانترنت



تشعر انه ليس مطلوب منه شغل و لا مكلف بشغل



ثم علمت انه اخو الرئيس المصري الراحل جمال عبد الناصر



تعرفت عليه بهدوء و احترام بدون ان افرض نفسي عليه او ادخل معه في نقاش ربما مل منه بل كنت اسلم عليه



و ان تحدث استمع له



و كان مما ذكر لي



انه طلب من الحجومة المصرية ان ياخذ معاش او راتب يتيح له حياه كريمة بسيطة لانه اخو رئيس مصر السابق



و بعد شهر ارسلوا له "معاش شهري تقريا 50 جنيه "



و كان بعض الرؤساء العرب يزورون عائلة الرئيس جمال



لكن رئيس قطر هو من سئله عن حاله و خصص له وظيفة و مرتب كبير  بدون ان يطلب منه عمل شئ



وظيفة محترمة حتى لا يكون شكلها سئ و مكتب مخصص له



اتذكر هذا و اسرح كيف نشتم من رعوا عائلة الرئيس المصري



كيف لم نهتم بهم



كيف نتهم انهم اخوان بينما هم يحفظون عائلة عبد اناصر بعد وفاته



من اقرب و وصل رحم جمال عبد النصر ؟؟ الناصريين ام قطر



تعليقات

المشاركات الشائعة