حلاوة روح

و الذ عندي من "حلاوة روح"



و اغنية فضوح



و الى سينما لها تروح



ضغطي المفاتيح على اللوح



و الذ من صوتها البحوح



صوت الbim  بسره لي يبوح



ان كنت تعشق وجها صبوح



و تعشق رائحة تفوح



فدعني بالاسرار لك ابوح



فقلبي عاشق مجروح



لكل جديد علم مفتوح



و الذ لي من غانية تميل



تعلمي لبرنامج جميل



لأضئ في الظلام قنديل



و الذ من طيب العناق



و همس العشاق



تصفحي العلم من الاوراق



و الذ من رسمي لوشم قلب



و صوره فتاه تحب



رسمي القدس على sketchup



و الذ من الاوتار



و العود و الجيتار



و اغلي من الدولار



ما بالماكس من اسرار



شرحي لبرنامج ال revit



اجمل من كل البنات التى عرفت



ان كنت تعشق حمراء الخدود



رشيقة كالفهود



فان عشقي ليس له حدود



اني عاشق لتاريخ الجدود



ان ذكرت لي الممثل الفلاني



ذكرت شيخنا السرجاني



ذاك العالم الرباني



ان شاهدت الممثلة الفلانية



فدعني مع بن تيمية



ان شغلك الغناء الخبيث



منشغل بكل عناء حديث



فشغلي علم الحديث



من "الباعث الحثيث"



يشغلني عن التفاهة و الهيفاء



ما لنفسي من العلياء



ان تغروني بالرقص و الغناء



فلي في الجنة الرجاء



ان كنت تعشق الخمر و الثملي



فعشقي لانشاء ال family



ان كنت يا هذا لاعب



لاهيا هازل



فاني المجد لي صاحب



بعشرات كتب لها كاتب



في فنون العلم راغب



ارجو مزيد من الواهب



ان تظنني يا هذا كاذب



فللناس فيما يعشقون مذاهب



تعليقات

المشاركات الشائعة