energy setting




السلام عليكم استاذ عمر..اولا لك الشكر والتقدير على معلوماتك القيمه والتي يستفيد منها الكثير من الاخوة..لدي سؤال وارجو الاجابة علية..انا مهندس ميكانيك واريد ان احسب حمل التبريد لبناية صغيرة لاتستخدم الدكت والنظام المركزي فقط تستخدم مكيف جداري..السؤال هو كيف اقوم بادخال المعلومات الخارجية (الرطوبة النسبية ودرجة الحرارة ) كي اقوم بحساب حمل التبريد وكيف اذا كانت الحالة لسنة كاملة اي لكل شهر ..ولك الشكر والاحترام






و عليكم السلام و رحمه الله


يمكننا ادخال البيانات من manage-----project information ----energy setting


بمجرد تجديد الدولة يتم تحدبد درجات الحرارة كل شهر






[caption id="attachment_21602" align="alignnone" width="589"]revit mep revit mep[/caption]







revit weather










ايضا من analyze --- heating and cooling




air2










تعليقات

  1. السلام عليكم..اسأل اللة ان يوفقك لك خير اخي العزيز استاذ عمر..قمت بذلك لكن لم تظهر قائمة درجات الحرارة والرطوبة النسبية كي اقوم بالتغيير فيها....اشكر تواصلك استاذنا الغالي

    ردحذف
  2. و عليكم السلام تم اضافة توضيح بسيط

    ردحذف
  3. السلام عليكم استاذ عمر..اعذرني اذا كنت قد ازعجتك بالاسئلة لكنني لاملك الا انت واللة فارجو ان تسامحني..اخي العزيز..انا عندي بناية صغيرة (نموذج دراسي) وقمت بتغيير طبقات السقف باستخدام مواد عزلة ومختلفة ولكن المشكله ان حمل التبريد لم يختلف في النتائج ولا اعرف ماهو السبب...ولك الدعاء والشكر والعرفان

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة