FUNNY

 كنت رايح شركة جديد و في يوم خلصت شغل



فقمت مشغل درس تعليمي اسمعه , ثم المدير استدعاني  فرجعت من عنده لاجد بعض الزملاء يلتفون حول الشاشة لرؤية كيف الماوس بيتحرك لوحدة و الاوامر بتتنفذ لوحدها من غير ما حد يكون موجود !!!



ماهذا الريفيت بيتحرك لوحده !! انت تتركه و تذهب لمنزلك , ثم تأتي اليوم التالي لتجد العمل انتهي



لا سحر و لا شعوذة



 

10345780_10152621491429924_1761165534897549156_n[1]




من ذكريات رمضان انني كنت صغير في ابتدائي و لكنني كنت كثير القراءة و اول اشتراك مكتبة كان في اولي ابتدائي

و حضرت التراويح و في الاستراحه الدكتور اسامة القوصي القي كلمة عن الفاروق عمر ثم سئل سؤال :"ما هو الدعاء الذي دعاه الرسول و كان سبب في اسلام الفاروق"

فرفعت يدي و كنت اصغر القوم  فاختارني فقلت :

" اللهم أعز الإسلام بأحب هذين الرجلين إليك بأبي جهل أو بعمر بن الخطاب ، قال : وكان أحبهما إليه عمر " .

فسئلني عن اسمي فقلت :"عمر " فضج المسجد بالضحك يحسبونني اخطأت او ارتبكت

و احذت جائزة بسيطه رمزية لكنها معناها المعنوي كبير

و صليت اربع ركعات ثم عدت الى منزلي لافرح امي




SWEET

 

 

تعليقات

المشاركات الشائعة